شركة تنظيف مسابح بالطائف

شركة تنظيف مسابح بالطائف

للمسابح دور مميز وفعال فى ادخال الفرحة والسرور لدى الافراد سواء الكبار أو الصغار , كما أن المسابح تعد أفضل ديكور يمكنك اضافته الى الفناء الخاص بك , وخاصه داخل الفلل نظرا للمساحة الشاسعة التى يمكنك  استغلالها , فنجد على الرغم ان المسابح تحتاج الى تكلفه عالية من أجل انشاؤها , فهى أيضا تجعل الافراد يواجهون صعوبات بالغه من أجل القيام بأعمال تنظيفها حتى تبدو بمظهر جيدشركة تنظيف مسابح بالطائف

شركة تنظيف مسابح بالطائف

تمكنك من الحصول على مسبح نظيف ومميز بخطوات بسيطة وسريعه ودون عناء أو تكلفه

اتصل الان 0561110038

شركات تنظيف مسابح بالطائف

من الخطوات التى تقوم بها شركة تنظيف مسابح بالطائف لتجعل لك المسبح نظيفا معقما: اولا : تنقيه المياه: نجد أنه هناك حاجة شديدة الى القيام بتنقية المياه وهذا يتم بتغيير المياه الموجودة داخل المسبح كاملا, ويتم ذلك اعتمادا على فلاتر مياه عالية الجودة , ويتم ذلك الاعتماد على خراطيم مياه كبيرة الحجم.ثانيا:ازالة اى اشياء قد تكون عكرت المياه: هى عبارة عن مصفاة تشبه الشبك ضيق الفتحات ويتم القاؤها داخل حمام السباحة , ومن خلالها يتم اصطياد كافه الاتربة والاوساخ التى يمكن أن تحملها المياه. ثالثا:التخلص من الاتربة: تقوم شركة تنظيف مسابح بالطائف بالتخلص من كافه الاتربة التى قد تتعرض لها المسابحلأن هناك العديد من الاتربة التى تتراكم على المسابح بشكل طبيعى نظرا للعوامل الجوية.

شركة تنظيف مسابح بالطائف

 شركة نظافة مسابح بالطائف

بناء على رغبة شركة تنظيف مسابح بالطائف فى توفير جميع سبل الراحة لعملائها ، تقدم الشركة بخدماتها فى اعمال تنظيف المسابح حيث تتمتعشركة تنظيف مسابح بالطائف بفريق من المتخصصين فى اعمال تنظيف المسابح و ما يتعلق بها من اعمال تنظيف المياه و موازنة كميائية المياه بالحوض و تنظيف الجدران و الارضية و اختبار و صيانة المضخات . و تقوم شركة تنظيف مسابح بالطائف دوريا بتحديث معداتها و تدريب فرقها على احدث السبل و الاختبارات المفترض اجراءها على المسابح لتقديم الخدمة على اكمل وجه احتراما منا بثقتكم الغالية.

تعتبر رياضة السباحه من الرياضات التى يمارسها ايضًا الرياضيين والاشخاص الذين يعتمدون علي نظام غذائى او نظام صحى فى حياتهم اليوميه

فى شركة العالمية ما يدعنا نتطرق لاهمية بحث العملاء عن شركة تنظيف مسابح للتتخلص حمامات السباحه من اي مصادر تلوث خارجيه بحيث نتخلص من البكتريا او الجراثيم حتى لا تكون وسيله لاصابة مستخدمي المسبح بالامراض الجلديه المختلفه من الحكه او التهيج الجلدى وصولًا للطفح الجلدى وامراض ثألول القدم والإلتهابات المعويه والقوباء الحلقيه التى تصيب الجلد او تنتشر بالشكل الخاص فى حمامات السابحه الملوثه.

لذلك فإن خبراء التنظيف ينصحوا بضرورة الإهتمام بتنظيف المسابح بالشكل الخاص لانها تعد وسيله حيويه لنقل الامراض في حالة التقصير فى المحافظة على نظافتها فكما ان المسابح وسيله ترفيهيه مستحبه ووسيله لإسترخاء الجسم او الحصول علي القدر اللازم من المرونه والراحه والإسترخاء حالة كونها نظيفه وصحيه فانها تنقلب الضد في حالة عدم الإهتمام بها.

بحيث المسابح نوعان من حيث الحركه الميكانيكيه  لتدفق المياه وطريقه الفلتره  وطريقه تنظيفها وهى المسابح الأوفر فلو او المسابح الإسكيمر او تختلف عن بعضه بحيث أن المسابح الأوفر فلو تزيد عن المسبح الإسكيمر بمجرى الأوفرفلو او الخزان التزويدى .

المواد المستخدمه لتنظيف المسابحالأسيد (هيدرو كلوريد أسيدتركيز 33% – وصابون سائل – وكلور سائل – وماء عذب

الأدوات المستخدمه فى التنظيف : غطاس أو موتور الشفط – والمكانس أو أداة التفريش – والمماسح لسحب المياه – وجالوناً فارغاً لخلط المواد.

 اليكَ تنظيف مسبح الأوفر فلو

  • حيث يتم تفريغ المسابح من خلال غطاس خارجي من خلال مضخة المسابح
  • خلط الأسيد بتركيز 33% مع المياه يتم تفريش المسبح بالخليط حيث يكون الخليط بنسبه 1:3
  • غسيل جسم المسبح بالمياه او الصابون
  • قم بضخ مواسير المسابح بالخليط لإزالة بواقى الرواسب والأملاح
  • يتم تشطيف جسم المسابح بكلور سائل ذلك لتعقيمه
  • غسل المجرى الخارجى للأوفر فلو وتفريشه بالخليط مع غسل الممشي البلاستيكى
  • إنزال الغطاس الى خزان التزويد لإزالة كآفة الرواسب او المخلفات
  • إنزال الفنى داخل الخزان لغسيله وتعقيمه بالكلور
  • يتم تشطيف خزان المسبح من بواقى الصابون او مواد التنظيف.

 

 

اتصل الان 0561110038

 

شركة تنظيف مسابح بالطائف
شركة تنظيف مسابح بالطائف

 

 

ايضاً تنظيف مسبح الإسكيمر

بحيث أنه لا يحتوي على مجرى خارجى أو خزان إضافي بحيث يتم تنظيفه كالتالي:

  • فيتم تفريغ المسابح من خلال غطاس خارجي وعن طريق مضخه للمسبح
  • يتم خلط الأسيد تركيز 33% مع المياه فيتم تفريش جسم المسابح بهذا الخليط فيكون الخليط بنسبه 1:3
  • غسيل جسم المسبح بالمياه مع الصابون
  • يتم ضخ مواسير المسبح بهذا الخليط لإزالة بواقي الرواسب و الأملاح
  • فيتم تشطيف جسم المسابح بكلور سائل ذلك لتعقيمه

هذه هى طرق تنظيف المسبح لدى شركة العالمية أفضل شركة لتنظيف المسابح من خلال فنيي الشركه

1- يتم القضاء علي الاتربة والاوساخ

مع إستخدام حمامات السباحه بالشكل اليومي فإن الكثير من الاتربة او العوالق تتراكم على حمامات السباحه ذلك عن طريق الدهون او الزيوت التى تخرج من جسم الانسان و التى يحرص الانسان علي التخلص منها بالإستحمام لذلك من المهم التخلص منها حتى لا تلوث مياة حمامات السباحه لتكون صالحه لإستخدامها مرة اخرى كذلك تخليص المسبح من التراب او الغبار او الشوائب التى تسقط بحمامات السباحه نتيجه للعواصف الترابيه والاتربة المنتشره في الاجواء.

2- يتم تخليص المسبح من الطحالب

اكثر ما يسبب تلوث المسبح هو اهمال تنظيف المسبح بصفه يوميه وخاصه وان الاهمال فى تنظيف المسابح بصفه دوريه لا تزيد عن اسبوع يتسبب فى تكوين الطحالب او التصاق الاوساخ علي جدران واسطح حمامات السباحه وهو الامر الذى يتطلب تخليص حمام السباحه من الطحالب.

 ايضاً يتم تخليص حمام السباحه من الطحالب او من الأوساخ والاتربة عن طريق افراغ حمام السباحه من المياه اولًا ومن ثم ازالة الاوساخ والاتربة بطريقه يدويه عبر إستخدام القفازات وازالة تلك الاوساخ بقليل من المياه مع إستخدام سائل كلور مركز مكون من كميه مناسبه من الكلور مع كمية من سائل التنظيف او نفس الكميه من المياه ثم وضعها علي الجزء المتسخ لتنظيفه بالشكل النهائي.

اتصل الان 0561110038

من خدماتنا:

شركة تنظيف بيارات بخميس مشيط وبابها

شركة تسليك مجارى بنجران وبجازان

المحتوى

عن شركة العالمية

إتصل الآن                     واتساب