شركة عزل اسطح بمكة

شركة عزل اسطح بمكة

الأسطح ، ذلك الخليط الخرساني القوي الصلب ، حيث ربما تبدوا انها طبقة قويه او صلبه و ليس من الممكن أن يتم إختراقها ؛ لكن فى حقيقة الأمر تلك الطبقة السميكه عاجزه عن المواجهة لبعض مياه الامطار وغيرها او الحرارة ؛ احياناً يصل الحال الى التفكك او الإنهيار إذا إستمرت معرضة لهذا للفترات الطويلة لذلكم عليكم الإتصال على شركة عزل اسطح بمكة حتى تقوم بالعزل المناسب للسطح.

اتصل الان وسنقدم لكم افضل الخدمات 0561110038

 

 

شركة عزل اسطح بمكة
شركة عزل اسطح بمكة

شركات عزل الاسطح بمكة

لهذا يعد من أخطر المصادر التى تهدد فعلاً البنيه التحتية للأسطح بالشكل الخاص ، أو بنية المبنى بالشكل الكامل

  • عوامل مناخية

بعض العوامل المناخية هي المصدر المتلف بل المدمر لبنية الاسطح للمباني ؛ لا يمكن اي تخصيص عامل معين من هذه العوامل فى تدهور حالة الأسطح التى لم يتم حمايتها من قبل بالطبقة العازلة ، على العكس إن الصور المتعددة للمناخ ، حيث سواء كان ” المناخ الشديد الحرارة ، أو إنقلب الى المناخ الممطر بغزارة ، أو كان مناخ عالي الرطوبه ” أياً كان منهم له التأثير الخاص ايضاً  فعله المدمر على البنية التحتية ؛ حتى تصبح غير قادرة على الصمود أكثر من هذا.

فالحرارة العاليه تُزيد من معدل تمدد جزيئات المواد المكونة للبنية الخاصة بالاسطح ؛  بهذا الشكل يحدث زيادة لمعدل الفراغات بين الجزئيات ، ايضاً عبر هذه الفراغات ، وتتغلغل المياة ، ان كانت مياه أمطار أو مياه تسربات من خزانات علوية

و غير ذلك ، ان الحراره العالية تعتبر عاملاً مزعجاً لسكان هذه المباني ، التي تنتقل من الخارج الى الداخل عبر الأسطح التي لم تكن لها الطبقة العازلة حرارياً.

أما الأمطار الغزيرة التي تحمل املاح ذائبة ؛ هي تسقط على الأسطح ، والذي ما يقوم بالتكسير و التفتيت لبنية الأسطح ؛ويتحول الحديد الصلب الى حديد متآكل او هش او تالف.

تكتمل الكارثه ، عندما يكون في المناخ المعدل العالي من الرطوبة ؛ لأن تأثير هذه الرطوبة ممتد لداخل المبنى ، وتتفاجئ يوماً بتلف الاثاث ايضاً ظهور بعض العفن على الجدران حولك, مع شركة عزل اسطح بمكة ستجد خدمة بجودة عالية تستحقها عزيزي العميل.

 

 

شركات عزل اسطح بمكة
شركات عزل اسطح بمكة

 

 

 

 

شركة عزل الاسطح بمكة

  • تسربات المياه

ايضاً مصادر المياة فى المباني تختلف بالطبع، لديك بالطبع شبكة مياه رئيسية ، ايضاً بجانب الخزانات ،كذلك هناك الخطوط الخاصة بإخراج مياه الصرف الصحى ، ايضاً ربما يحتوي المبنى على المسبح الخاص به.

لذلك مهما إختلفت مصادر تسربات المياة ؛ ستظل المشكله واحده ، وخطرها باقي ، يهدد تماسك او سلامة البنيه التحتية للمبنى.

 الاسوأ فى تسربات المياة ، أن نسبة المياة الهاربه من الخطوط الخاصه بها ، تكون نسبة مهولة ، كل ذلك لا يكون له مسكن سوى التراكمات او الترسبات بين مكونات البنيه التحتية لمبنى ؛ حتى تصل لحالة تشبع كامل بالمياة ، ايضاً يقابلها حاله معاكسة من تفكك تام من الجزيئات ببعضها البعض ، و إنعدام قوى التماسك بينهم.

عزيزي القارئ النتائج الخطيرة للتصدعات او التشققات الناتجة عن التسربات او الامطار والرطوبة تجعلك بالتأكيد في خطر لذلك لا يوجد مفر من التعامل مع الوضع بكل جدية والتعاقد مع شركة عزل اسطح بمكة حتى يتم التعامل مع الموقف في اسرع وقت.

لدينا الطاقم الذي يقوم بتقديم افضل خدمات العزل للاسطح بجودة من الممكن الا تجد لها مثيل في شركة اخرى تعمل في نفس المجال, نتشرف بالتعامل مع كل العملاء ونسعد باتصالاتكم , فلا تترددوا وبادروا بالتواصل معنا على الارقام الخاصة بشركتنا شركة عزل اسطح بمكة.

 

اتصل الان وسنعطيك الافضل من الخدمات 0561110038.

 

من خدماتنا:

شركة عزل خزانات بالاحساء

شركة تنظيف وشفط بيارات بالاحساء

شركة تنظيف مجالس بالاحساء

المحتوى

عن bestpackers

إتصل الآن                     واتساب